وعادت فلسطين



ليس عبثا _ حاشا وكلا _ ان يخص العرب من دون الناس مبدع الكون وخالق الناس الله جل جلاله بخاتم النبيين سيد الاولين و الاخرين النبي الأمي محمد صلى الله عليه وسلم فيجعله منهم ثم يجعل آخر رسالة و اخر كتاب "المعجزة الخالدة" بلغتهم العربية .

ذلك لان العرب يتميزون عن الناس بخصلتين عظيمتين الكرم و الشجاعة حيث اعلى درجات الكرم و الشجاعة بذل الروح لتكون كلمة الله هي العليا في الارض .

في ظل المكر و الخبث و الدهاء اليهودي التي تمارسه هذه الشرذمة الشريرة افسادا في كل ارجاء الارض وعلى مر الزمان حتى مع انبيائهم يعلم الله تعالى ان لا احد بمقدوره مواجهه هذه الشرذمة بمعرفتها على حقيقتها وكيفية معالجتها في العصر الحديث الا العرب المسلمون .

لذلك وبقدر الله جاءت بهم بريطانيا الاستعمارية و لفظهم العالم اجمع بسبب شرورهم و قذارتهم الى فلسطين العربية بوعد من الجرو الصهيوني الاول " بلفور" قبل 100 عام بالتمام و الكمال وهم بذلك يرجون صيد عصفورين بحجر واحد الخلاص من شر اليهود و قذارتهم ثم تشغيلهم بالعرب و المسلمين لوقف زحفهم المقدس نحو عالم مسلم .

ليس احد في العالم بمقدوره معاقبة اليهود على جرائهم التاريخية و الحالية في فلسطين الا العرب المسلمون ، نحن الذين وعدنا الله جل جلاله بحشر اليهود و تجميعهم لنا في هذه البقعة القريبة " فلسطين " ليسهل علينا صناعة الهولوكوست الحقيقية لهم جزاءا وفاقا لتخليص العالم من شرورهم .

نحن المتميزون ونحن الوحيدون العرب المسلمون نفخر بان سلطنا الله على هذه الشرذمة الشريرة من يوم بني قريظة بعد غزوة الخندق مباشرة مرورا ببني النضير و خيبر بقيادة المصطفى صلى الله عليه وسلم وحتى يومنا القادم قريبا بأذن الله .

استطيع القول واثقا بعد مرور 100 عام على وعد " الجرو الاول " ان قد عادت فلسطين حرة عربية اسلامية كالعادة ، حيث عادتنا نحن العرب المسلمون خير عادة .. النصر او الشهادة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات