المقاومة تكثف صواريخها وتقصف مواقع عسكرية للاحتلال


جراسا -

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناج العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إنها قصفت الاثنين، عددا من المواقع والأراضي التي تحتلها إسرائيل، في ردها على العدوان المتواصل بحق المدنيين.

وتابعت انها بدأت "بردٍ صاروخي كبير" ردا على الاعتداءات الإسرائيلية على أهالي قطاع غزة الليلة الماضية، والعدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني، حيث استهدفت بارجة إسرائيلية في عرض البحر "قبالة شواطئ غزة برشقة صاروخية".

وقالت في بيانات عدة، إنها قصفت "قاعدة حتسريم الجوية برشقة صاروخية، كيبوتس إيرز، وموقع مارس العسكري بقذائف الهاون، موقع كيسوفيم برشقة صاروخية واندلاع حريق كبير في المكان، وعسقلان المحتلة برشقة صاروخية رداً على العدوان المتواصل بحق المدنيين".

وأعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي أن إحدى القطع البحرية تعرضت لهجوم صاروخي.

وفي تطور لاحق، اصيب مبني في اسدود باصابة مباشر اثر القصف الصاروخي المكثف من قطاع غزة، وافادت وسائل اعلام عبرية عن اصابة 8 مستوطنين نتيجة لقصف المقاومة.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات