ائتلاف الجمعيات المقدسية: ما تقوم به قوات الاحتلال إرهاب منظم


جراسا -

اصدر ائتلاف الجمعيات المقدسية ( ملتقى اهل القدس )، بيانا مساء اليوم الاحد، ان ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة هو إرهاب منظم بحق شعب أعزل وهو استمرار لمسلسل تهجير شعبنا والاستيلاء على أراضيه المستمرة من أكثر من سبعين عاماً.

وطالب المجتمع الدولي بالوقوف مع الحق الفلسطيني وحمايته من تغول العدو الصهيوني المحتل الذي يمارس سياسة الفصل العنصري بكل صلافة وعنجهية.


وتاليا البيان:

سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ
ابناء شعبنا الصامد ....
إن ما يقوم به العدو الصهيوني من انتهاكات وعدوان على أبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس الشريف ومحاولاته للسيطرة على بيوت المقدسين في حي الشيخ جراح وفي العديد من المناطق وتهجير سكانها وتسليمها لمنظمات صهيونية من أجل تسكين مستوطنين صهاينة فيها لهو إرهاب منظم بحق شعب أعزل وهو استمرار لمسلسل تهجير شعبنا والاستيلاء على أراضيه المستمرة من أكثر من سبعين عاماً.
إن ما يجري في مدينة القدس وكافة أراضي فلسطين من النهر إلى البحر هو اشتباك مع الاحتلال للتأكيد على أن هذه الأرض هي أرض عربيه فلسطينية عاصمتها القدس الشريف وأنها أرض واحة من شمالها لجنوبها ومن شرقها الى غربها .
وإننا في ائتلاف الجمعيات المقدسية نؤكد على الثوابت الوطنية التي طالما تمسكنا بها وهي اللاءات الثلاثه التي تحدث عنها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.
 لا للتوطين.
 لا للوطن البديل.
 القدس خط أحمر .
ونطالب المجتمع الدولي بالوقوف مع الحق الفلسطيني وحمايته من تغول العدو الصهيوني المحتل الذي يمارس سياسة الفصل العنصري بكل صلافة وعنجهية.
إن القدس عربية فلسطينية إسلامية، ويجب إنهاء الاحتلال الاسرائيلي الصهيوني لفلسطين وإن من حق الشعب الفلسطيني اقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وإن من حق الشعب الفلسطيني ممارسة كافة أشكال النضال في مقاومته الشرعية للاحتلال وإننا إذ نحيي المقاومة الفلسطينة التي أفشلت خطط العدو باقتحام المسجد الأقصى يوم 28/رمضان و نؤكد أهمية الوقوف بجانبه ورفع الظلم الذي يقع عليه يومياً ، وإيقاف نزيف الدم الفلسطيني غير المبرر وحماية أراضيه وممتلاكاته.
كل الدعم والتأييد لشعبنا الفلسطيني حتى ينال جميع حقوقه باذن الله وستبقى دائما القدس بوصلة الامة
وعاصمة فلسطين الابدية


ائتلاف الجمعيات المقدسية / ملتقى أهل القدس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات