الإحتلال يعتقل أردنيين تسللا عبر الحدود (صور)


جراسا -

زعمت الشرطة الصهيونية أنه تم  اعتقال شابين أردنيين ملثمين ومسلحين في منطقة الجلبوع بعد أن عبرا الحدود الأردنية الفلسطينية ، مشيرة الى أنه  تمّت احالتهما الى التحقيق لدى قوات الأمن.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة  الصهيونية أنّه: "استلم مركز الشرطة بلاغًا حول ضبط مشتبهين على شارع رقم 6666 الواصل بين معاليه جلبواع وبيت ألفا، موضحا أن أفراد الشرطة من مركزبيت شان الذين هرعوا إلى المكان وعثروا على مشتبهين من سكان الأردن وعلى ما يبدوا أنّهم عبرا الحدود بساعات الليل بهدف الوصول إلى القدس، وتمّ العثور بحوزتها على سكينين، تمّ اعتقالهما وأحيلا للتحقيقات" إلى هنا نصّ البيان.

من جانبها أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين  في بيان وصل "جراسا" أنها تتابع موضوع إعتقال مواطنَين أردنيّين في "إسرائيل"، وأن السفارة الأردنية في تل أبيب على تواصل مع السلطات الإسرائيلية للعمل على الإفراج عنهما.



تعليقات القراء

شوبنسبه
اصلا السكاكين مش من عنا تبلي على الشباب الطيبه وافتراء من العدو
16-05-2021 08:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات