هل يفعلها النواب ؟


جراسا -

خاص - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي أن لجنة فلسطين النيابية ستقدم المذكرة النيابية المطالبة بإلغاء معاهدة السلام مع الكيان الصهيوني خلال الجلسة المخصصة لمناقشة الأوضاع في فلسطين غدا .

وأضاف الظهراوي لـ"جراسا" أن عدد النواب الموقعين على المذكرة بلغ 105 نواب ، وستقدم اللجنة مع المذكرة عددا من التوصيات بخصوص العلاقة مع الكيان الصهيوني وبما يتناسب مع الهبة الشعبية الأردنية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني .

وأوضح أنه في حال لم تستجب الحكومة للمذكرة فإنه سيتم التوجه لطرح الثقة ، مشيرا الى أن هذا موقف تاريخي وعلى النواب أن يمارس حقه في ذلك ويجبر الحكومة على الإتجاه نحو هذا المسار .

وردا على سؤال لـ"جراسا" من خشية تكرار ما حدث في مجالس نيابية سابقة عندما تم التصويت على طرد السفير الإسرائيلي بإحدى الجلسات الصباحية ثم تبدل الموقف في الجلسة المسائية ، قال الظهراوي :" أن الشعب والتاريخ سيراقب كل نائب ، كما سيراقب الحكومة ، وبالتالي فإن التاريخ لن يرحم".



تعليقات القراء

متسائل
شو صار بالنسبه لموضوع لجنة النيابيه للتحقيق في احداث مستشفى السلط؟
16-05-2021 12:47 PM
لم نرى الا نائب واحد يقف مع نبض الشعب ومتواجد بينهم
النائب محمد الظهراوي الان لو في بالاردن ديمقراطية سينتخبوا الشعب رئيس للوزراء .بطل شعبي وقائد وطني .
16-05-2021 01:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات