القسام : على سكان تل أبيب انتظار ردنا المزلزل


جراسا -

دعا الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، سكان تل أبيب والمركز لانتظار الرد القسامي المزلزل؛ عقب قصف الاحتلال برج سكني في مدينة غزة.

وقال أبو عبيدة في تصريح مقتضب : "بعد قصف البرج المدني في غزة، على سكان تل أبيب والمركز أن يقفوا على رجلٍ واحدة وينتظروا ردنا المزلزل".

وكان أبو عبيدة قد صرح : "جهزنا أنفسنا لقصف تل أبيب لـ6 أشهر متواصلة بعون الله".

وقبل استهداف البرج، قال أبو عبيدة : "بمجرد التلويح بقصف برج مدني في غزة وجهنا قبل دقائق رشقة صاروخية تجاه تل أبيب".

ودمرّت مقاتلات الاحتلال الحربية، قبل قليل برج الجلاء السكني في مدينة غزة المكون من 13 طابقا والذي يضم العشرات من مكاتب المؤسسات الإعلامية العالمية.



تعليقات القراء

متضامن
قريبا الاسرائيلين سيعودون الى مزابل اوروبا وروسيا ..وعلى اوروبا وامريكا ان تعيدهم وتتحمل مسؤلية الاتيان بهم بشكل وقح لاراضي غير اراضيهم
15-05-2021 05:20 PM
نبيل
يارب يا الله ارمي ع تل أبيب يارب..وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى.. يا رب اجعلها كنهاية قوم لوط وعاد وثمود. يارب انصر غزة على الانذال من عرب ويهود..
15-05-2021 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات