3 عوامل تحفز الفيصلي في لقاء الجزيرة


جراسا -

يخوض الفيصلي، مباراة مهمة أمام الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة السادسة من عمر دوري المحترفين الأردني.

ويأمل الفيصلي في استعادة نغمة الانتصارات وتحسين رصيده قبل فترة توقف المسابقة لنحو 40 يومًا، بسبب تحضيرات النشامى للتصفيات الآسيوية المشتركة.

وتكتسي مباراة الجزيرة، بأهمية بالغة للفيصلي، من أجل تحقيق الفوز لعدة أسباب يلخصها كووورة على النحو التالي:

وقف نزيف النقاط

خاض الفيصلي، 4 مباريات في الدوري، حيث تم تأجيل مواجهته مع الوحدات نظرًا لمشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا، ليستقر حاليًا في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

واستنزف الفيصلي في المواجهات الأربع، 4 نقاط، جراء تعادله 2-2 أمام سحاب، و1-1 أمام شباب الأردن، فيما اكتفى بالفوز 3-0 على البقعة، و3-1 على معان.

ورغم أن المباريات الماضية ليست بالاختبار القوي للفيصلي، لكنه فقد 4 نقاط.

وتعتبر مباراة الجزيرة، الاختبار الحقيقي الأول للفيصلي في الدوري، خاصة وأن الأخير من الفرق المميزة، وحل في الموسم الماضي وصيفًا للدوري، ويتشاركان حاليًا في الرصيد (8 نقاط).

ويعلم الفيصلي أن الفوز على الجزيرة، يعني وقف نزيف النقاط، والبقاء في أجواء المنافسة، حيث أن فوزه سيرفع رصيده إلى 11 نقطة، وفي حال تعثره سيكون مهددًا بالتراجع أكثر على سلم الترتيب.

ويطمح الفيصلي كذلك باسترداد لقب بطولة الدوري، الذي توج به الوحدات الموسم الماضي.

ضغوط على حسام السيد

سيكون السوري حسام السيد، المدير الفني للفيصلي، تحت الضغط في مواجهة اليوم، خاصة وأنه تلقى انتقادات في الفترة الماضية بشأن أداء ونتائج الفريق.

وسيجتهد حسام السيد ليثبت صحة رؤيته الفنية، وبأنه يمضي بالفريق نحو المسار الصحيح، من خلال الفوز على الجزيرة، لاستعادة ثقة جماهير الفيصلي، لكن حال التعثر، فإن المطالبات برحيله قد ترتفع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات