والدة رونالدو: سأحاول إقناعه بالعودة لفريقه الأسبق


جراسا -

اكدت دولوريس أفيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي، أنها ستحاول جاهدة إعادة الدون لصفوف فريقه الأسبق.

وبدأ رونالدو مسيرته الكروية ضمن صفوف ناشئي سبورتنج لشبونة، قبل أن ينضم لمانشستر يونايتد في أغسطس/ آب عام 2003، وفي 2009 انتقل في صفقة قياسية لصفوف ريال مدريد، الذي لعب له 9 سنوات قبل رحيله ليوفنتوس.

وقالت أفيرو خلال تصريحاتها لقناة "TVI 24": "سأتحدث مع كريستيانو وأحاول إقناعه بالعودة العام المقبل، إلى ملعب ألفالادي وارتداء قميص لشبونة".

يُذكر أن رونالدو سجل هدفه رقم 100 بقميص يوفنتوس مساء أمس الأربعاء، حين قاد البيانكونيري للفوز بنتيجة (3-1) ضد ساسولو في الكالتشيو.

ويمر يوفنتوس بموسم سيئ للغاية، فبعد أن ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، خسر لقب الكالتشيو بعد احتكار 9 مواسم، كما بات مهددًا بالغياب عن دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وتتردد أنباء أن الموسم الجاري سيكون الأخير لرونالدو بقميص يوفنتوس، إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال لأكثر من نادٍ أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وسبورتنج لشبونة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات