"اسرائيل سقطت" يتصدر تويتر الأردن


جراسا -

رصد - بالتزامن مع الأحداث المتسارعة في فلسطين المحتلة كافة ، وفي القدس خاصة ، وكذلك القصف الصهيوني على غزة ، ورشقات المقاومة الفلسطينية ، دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن هاشتغات متضامنة مع فلسطين ، وتطالب بفتح الحدود .

الهاشتاغات حملت الإسم " #افتحو_حدود_الأردن" و " #اسرائيل_سقطت" .

ابراهيم الكردي غرد قائلا :"مايحتاج نرسل لهم صاروخ .. بيكفيهم كفر مستعمل" ، فيما قالت رابعة :"لاتبحثوا عن هلال العيد فقد اضائته فلسطين قبل ان يضيء".

زينب مغنية أدرجت فيديو لتصريح لأمين عام الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح رحمه الله وهو يقول :""أصبحنا نرى الإسرائيلي الذي يمكن أن يُهزم.."

محمد المجالي كتب قائلا :"لنا على أسوار القدس دماء شهداءنا نريد ان نرويها بدمائنا على أسوار القدس الحبيب ".

مرح كتبت :"إنّما نحنُ أبناءُ العظيمةُ الأردن ، ونُحِبُّ فِلسطينْ نيابةً عن كُلّ الذين باعُوها .فمن لم تكن فلسطين قضيته الأولى، فلا قضية لهُ ولا مبدأ ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات