الحراسيس للفلسطينيين : عذرًا خذلناكم .. وصمودكم ادخل المحتل إلى الملاجئ


جراسا -

قال النائب حسين الحراسيس ان صمت الأمة العربية تجاه ما يجري بالقدس وتدنيس المقدسات خذل المقدسيين والمقاومين للإحتلال وأن  ما جرى بالأمس لقن العدو درسا لن ينساه وادخلهم للملاجئ للاختباء من ثورة غضب الفلسطينيين.

وأضاف في حديثه لـ"جراسا" ان الرد العربي يجب ان يكون سريعا وخصوصا من الدول المجاورة لفلسطين وعلينا التحرك فورًا على الصعيد الدبلوماسي وسحب السفير الاردني وطرد سفارة الاحتلال من اراضينا ليكون درسا لهم على اقدامهم على تدنيس المقدسات الإسلامية .

وطالب الحراسيس الأمة العربية والإسلامية بالتحرك الفوري وتبني موقف موحد تجاه ما يجرى حتى لا يتكرر مرة أخرى ويضع العدو في عزلة عن محيطه ويكون ردًا قاسيًا على افعاله المشينة.

واختتم الحديث بتوجيه التحية إلى الشعب الفلسطيني على مساندته للقدس وللمقاومة الفلسطينية التي دكت الصهاينة بصواريخ لقنتهم درسا لاعتدائهم على القدس ومقدساتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات