شيرين :المسلسلات التي تابعتها في رمضان


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ خلال مداخلة هاتفية مع ​عمر أديب​ في برنامج "​الحكاية​" عن قائمة المسلسلات التي تتابعها في رمضان وهي "المداح" و"لعبة نيوتن" و"القاهرة كابول" وغيرها. وأضافت شيرين "كل المسلسلات في رمضان جميلة. أحيي طبعا حمادة هلال ومسلسله "المداح"، حلو جدا في رمضان. وطبعا منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج. ومسلسل ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي اللي مالوش كبير، ومسلسل أستاذ يحيى الفخراني، والقاهرة كابول، ومسلسل الفنانة الكبيرة يسرا. ومش عايزة أنسى قصي خولي ونادين نسيب نجيم ومسلسل "عشرين عشرين".
وكان عُرض لشيرين عبد الوهاب في بداية رمضان أغنية بصوتها لإعلان تجاري، وكذلك تتر مسلسل "​لحم غزال​"، بعنوان "وشي الحقيقي". مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر وغيرهم من نجوم الفن. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات