الاجابات حول سيارة آبل المستقبلية


جراسا -

تشتهر آبل بحفاظها على السرية من خلال الجهود التي تبذلها لمنع أي أخبار من الوصول إلى الصحافة. ومنذ فترة تم التداول أن آبل تعمل على إنتاج سيارة، لكنها لم تعلق على الموضوع وبقيت شديدة الصمت بشأن كل شيء. وفي وقت سابق من هذا العام، ترددت شائعات عن أن شركة آبل ناقشت خطط سيارتها مع هيونداي. لكن شخصًا ما في هيونداي كشف المحادثات عن غير قصد، ما أجبر آبل على إنهاء جميع المحادثات مع الشركة الكورية. واليوم، نحاول الإجابة على أهم الأسئلة حول مشروع آبل المرتقب بشدة.

لماذا تصنع آبل سيارة؟
في حين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل شركة التكنولوجيا تتوسع في صناعة السيارات، فإن الأمر كله بالنسبة لشركة آبل يتعلق بفرصة زيادة هامش ربحها وبالتالي جني المزيد من الأموال.

ونظرًا لأن عالم السيارات أصبح أكثر تركيزًا على التكنولوجيا، فمن السهل على شركة عملاقة مثل آبل إستكشاف هذه الصناعة، خاصةً لأنها استثمرت دائمًا في الأساليب المتميزة التي سمحت لها ببيع منتجاتها بأسعار مرتفعة إلى حد ما. لذا فإن الدراية التقنية لشركة آبل الممتزجة مع شهيتها المتزايدة للربح هي شيء يناسب الثورة التقنية في سوق السيارات.

سيارة آبل

هل ستكون سيارة آبل نموذجًا تقليديًا؟
لا، ستكون سيارة آبل القادمة عبارة عن سيارة كهربائية، وهناك فرصة جيدة لدعمها على الأقل من المستوى الثالث للقيادة الذاتية، على الرغم من أن القدرات الذاتية لا تزال قيد التطوير في الوقت الحالي. وتقول الشائعات أن سيارة آبل ستأتي على شكل سيارة سيدان تستخدم جميع أنواع تقنيات الجيل الجديد.

من سيبنيها؟
تحاول آبل منذ عدة أشهر العثور على شخص ما لبناء سيارتها، ولكن في هذه المرحلة، توصلت الشركة إلى خيارين مختلفين. لذلك ستكون إما شركة Foxconn، الشريك القديم لشركة آبل والتي تعد أيضًا الشركة المصنعة الأولى لجهاز iPhone، أو مشروعًا مشتركًا بين LG و Magna.

سيارة آبل

متى سيتم إطلاق سيارة آبل؟
نظرًا لكونه قيد التنفيذ، فإن ظهور سيارة آبل لأول مرة يخضع للتغييرات بين ليلة وضحاها، ولكن في هذه المرحلة، يبدو أن آبل تريد ابتكار نموذج أولي في العامين أو الثلاثة المقبلة، بينما يمكن الإعلان عن نموذج الإنتاج في عام 2023 أو 2024 على أقرب تقدير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات