مستوطنون هاربون : سنعود عندما تقرر حماس


جراسا -

قال موقع "والا" العبري، إن عشرات المستوطنين هربوا من منازلهم في مستوطنات "غلاف غزة"، بعد الرشقات الصاروخية الكثيفة التي أطلقتها المقاومة، منذ يوم أمس.

وأشار الموقع، إلى أن المستوطنين قرروا عدم العودة إلى منازلهم حتى يتوقف التصعيد، وقالت مستوطنة: "لن نعود حتى يتم الإعلان عن وقف كامل لإطلاق النار".

وأضافت المستوطنة التي تسكن في "نير عام": "لا يمكن عيش حياة طبيعية في ظل هذا الجنون"، في حين قال مستوطن آخر إنه "قرر المغادرة مع عائلته وسيعودون عندما تقرر لهم حماس ذلك"، وأشار إلى أنهم غادروا عند الخامسة ونصف من مساء أمس، قبل بدء التصعيد في الساعة السادسة.

وكانت المقاومة الفلسطينية وجهت تهديدات للاحتلال بتصعيد قصفها على المستوطنات والمدن المحتلة، في حال استمر بجرائمه التي يرتكبها في القطاع، حيث أسفرت غاراته عن استشهاد 24 مدنياً معظمهم من الأطفال.

ووجهت كتائب القسام ضربة صاروخية تجاه مدينة عسقلان المحتلة، فجر اليوم، عقب قصف جيش الاحتلال لمنازل غرب غزة، أسفرت عن استشهاد ثلاثة مدنيين بينهم مقعد.

ويرى محللون أن المقاومة الفلسطينية عملت خلال جولات التصعيد الماضية، على الضغط بالرشقات الصاروخية المركزة على ما يسمى مستوطنات "غلاف غزة"، لتحقيق أهداف سياسية وعسكرية، وأعلن المستوطنون في المنطقة غضبهم من حكومة الاحتلال، عدة مرات سابقاً، واتهموها بالعجز عن حمايتهم.



تعليقات القراء

كوهين
אני ממדינת ישראל והחלטתי ליצור קבוצה ענקית בפייסבוק וכל האתרים מזמינים את הישראלים לעזוב את המדינה הלא בטוחה הזו.انا من دولة اسرائيل وقررت عمل مجموعة ضخمة على فيس بوك وكل المواقع يدعو الاسرائيلين للرحيل من هذه الدولة الغير امنة
11-05-2021 12:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات