إعلان الإجراءات الجديدة لاستقبال القادمين من السعودية برا


جراسا -

أعلن وزير الداخلية مازن الفرّاية أمس الاثنين أنّه سيتمّ البدء باستقبال المواطنين الأردنيين العائدين، والأشقّاء من دول الخليج العربي، عبر الحدود البريّة مع المملكة العربيّة السعوديّة، بمجرّد إبرازهم شهادة تثبت تلقّيهم جرعتين من مطعوم "كورونا" أو مرور 14 يوماً على تلقّي الجرعة الأولى منه، بالإضافة إلى فحص PCR نتيجته سلبيّة خلال 72 ساعة.

وبيّن الفرّاية أنّ القادمين عبر الحدود البريّة مع المملكة العربيّة السعوديّة ممّن تلقّوا جرعتين أو مرّ على تلقّيهم الجرعة الأولى 14 يوماً وأجروا فحصاً لكورونا خلال 72 ساعة ليسوا بحاجة للتسجيل عبر المنصة الإلكترونيّة " يرجى الضغط هنا".

أو إجراء فحص PCR على الحدود، في حين أنّ الرّاغبين بالقدوم من غير متلقّي المطعوم يشترط لقدومهم التسجيل على المنصّة والالتزام بالشروط المعمول بها سابقاً.

وأكّد الفرّاية أنّ هذا الإجراء يأتي للتسهيل على الأردنيين العائدين والأشقّاء السعوديين القادمين عبر هذه الحدود، خصوصاً مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات