الادانة الامريكية لصواريخ المقاومة .. اولاد( .. ) هل تسكت مغتصبة؟


جراسا -

كتب المحرر السياسي- تصر الولايات المتحدة الامريكية على مواصلة الرعاية الرسمية للارهاب الصهيوني الدموي بحق الشعب الفلسطيني الاعزل، مثلما تصر على سياسة الانحياز الفاشي الاعمى لاخر كيانات الاحتلال في الكون، ضاربة عرض الحائط باكذوبة الحلم الامريكي، والحريات المزعومة، ونكتة حقوق الانسان.

البيت الابيض الذي ادان اليوم اطلاق المقاومة الفلسطينية صواريخها على مستوطنات الاحتلال، ردا على المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال بحق المصلين العزل المعتكفين في المسجد الاقصى، لم ينبس ببنت شفة حين كان جنود الاحتلال المدججين بالسلاح يقتحمون المسجد الاقصى، ويمطرون المصلين الصائمين الساجدين بين يدي ربهم، بالرصاص والغاز المدمع والقنابل الصوتية وخراطيم المياه العادمة!

والسؤال الذي يطرح نفسه: هل كان البيت الابيض الامريكي، يتوقع ان يظل الشعب الفلسطيني صامتا على الاعتداءات والانتهاكات الاجرامية التي ترتكب بحقه وحق مقدساته، دون ان يستميت في الدفاع عن نفسه وقبلته الاولى، ويترك قوات الارهاب الصهيوني تبيده كما اباد الامريكان الاوائل الهنود الحمر مثلا؟

الاسهاب في تبيان مدى الانحياز الامريكي السافر السافل المتواصل لكيان الاحتلال لم يعد يثير شهية الكتابة والقراءة، فهو امر حسمته الشعوب العربية والاسلامية، بل الانسانية باسرها، منذ عقود طويلة، بعد أن ايقنت بان الدمى السياسية في البيت الابيض، تتحرك خيوطها من تل ابيب والقدس المحتلة!

لقد بلغ حجم القرف الشعبي العربي والاسلامي، من السياسات الامريكية المضادة لهم، والمطبطبة على ظهر الكيان الارهابي الصهيوني، ذروته، وجعل الشعوب العربية التي ذاقت الامرين من السياسات الفاشية الامريكية، تجد نفسها في خندق المعاداة لها، بعيدا عن الشعب الامريكي البسيط الذي تقوده عصابات ولوبيات يهودية صهيونية.

ولان تخاذل الانظمة العربية وتواطؤ بعضها، سمح لساسة الامريكان وغيرهم، امتطاء ظهر شعوبهم ودولهم، وجعل الدويلات العربية المنقسمة المتناحرة، ارضا مشاعا لكل غاز وطامع ومستعمر، فان تنظيف البيت العربي من الداخل بات اولى من مواجهة العدو الصهيوني، لان السبب الاول والاخير لاستمراء الكيان الصهيوني للدول والشعوب العربية، لم يكن الا نتيجة لضعف النظام العربي، وتواطؤه، وخياناته، الا من رحم ربي.

صواريخ المقاومة الفلسطينية الباسلة، افضل بيان يمكن صياغته للرد على الادانة الامريكية لها، مثلما هي افضل علاج لردع الصهاينة الذين لا يفهمون الا لغة الرصاص والصواريخ والبنادق!



تعليقات القراء

اولاد الشريفة من العربان المتصهينين حلفاء امريكا واسرائيل
كل الشعوب العربية الحرة تعلم من هم ابناء واولاد الشريفة من العربان المتصهينين حلفاء امريكا واسرائيل الابديين لاتزول اسرائيل الا القضاء على اولاد الشريفة عندها ستسقط اسرائيل من تلقاء نفسها .
10-05-2021 10:04 PM
عليان
ليش نتوقع منهم يوقفوا مع العالم الاسلامي؟
10-05-2021 10:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات