الطاقة والمعادن: جميع الخيارات المتاحة لتوزيع الغاز المنزلي


جراسا -

اكدت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن اليوم الاثنين أنها تدرس جميع الخيارات المتاحة لتوزيع اسطوانات الغاز المنزلي، وبما يسهل تقديم الخدمة لجميع أطياف المجتمع.

كما اكدت الهيئة في بيان وصل "جراسا" ان خيار الانتقال إلى استخدام التطبيقات الذكية في حال اعتماده سيكون بشكل تدريجي بالتوازي مع الخيارات الاخرى المتاحة وبما يتناسب مع احتياجات المواطنين ويسهل على وكالات الغاز تقديم الخدمة بصورة فاعلة.

واشادت الهيئة بتجاوب المواطنين وتفاعلهم مع مختلف المقترحات التي تم عرضها مؤكدة أهمية هذا التفاعل للخروج بأنسب الحلول لمتلقي الخدمة بصفتهم الفئة المستهدفة مؤكدة أنها ستراعي مصلحة جميع الاطراف المعنية بهذا المجال.

وكان استطلاع أجرته الهيئة على موقعها الالكتروني وشارك فيه نحو 10 الاف مواطن كشف ان حوالي 80 بالمئة منهم فضلوا ان يتم الطلب بواسطة الهاتف او عن طريق التطبيقات الذكية.



تعليقات القراء

قرفنا
حتى توزيع الغازما سلم من الحكومة..... ولمصلحة من توزيع الغاز عن طريق التطبيقات الذكية..... ولمن هذة التطبيقات الذكية...ومن المستفيد من وجودها
10-05-2021 08:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات