رسمياً Clubhouse متاح لهواتف أندرويد بشرط واحد


جراسا -

منذ ظهوره الأول أطلق علي Clubhouse تطبيق الأغنياء كونه متاحاً لهواتف آيفون “باهظة الثمن” فقط، ثم أعلن عنه إيلون ماسك، ليصبح التريند الحقيقي قى الربع الأول من العام الجاري، لك أن تتخيل أن عدد التحميلات فى الشهر الأول له تخطت 8.1 مليون عملية، حيث زاد عدد المستخدمين بأكثر من 100٪ خلال 16 يوما فقط، دون أن تصدر نسخة لأصحاب أندرويد.


إلا أن منصة Clubhouse قررت التوغل والانتشار أكثر و أكثر، بعدما لاقت نجاحاً كبيراً كبيراً أجبر منصات أخري على اعتماد تقنيات مشابهة، لتعلن طرح نسختها لمنصة أندرويد عبر متجر تطبيقات جوجل الرسمي.


يعود سبب نمو تطبيق Clubhouse لاستخدام عدد من الشخصيات البارزة له في مجال التقنية، بما في ذلك أغنى رجل في العالم ومؤسس شركة تيسلا إيلون ماسك ومؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج.


اكتسب التطبيق القائم على الدعوات Clubhouse، شهرة كبيرة بعد أن شجع "إيلون ماسك" مستخدميه عبر نشر تغريدة على حسابه الرسمي على منصة تويتر أنه بدأ في استخدام التطبيق، والذي قد دعا الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" للمشاركة في محادثة صوتية عبر تطبيق كلوب هاوس.


و يبدو أن Clubhouse ستبقي على طريقة عمل التطبيق من خلال الدعوة عليه اولاً، وهو نفس الأمر الذى سيتم عبر نسخة أندرويد أيضاً، ويمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد من هنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات