بيرلو: أتحمل مسؤولية الهزيمة ..


جراسا -

قال أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام ميلان (3-0)، في الدوري الإيطالي، لكنه ليس لديه أي نية للاستقالة من منصبه، بعدما أصبح فريقه مهددا بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح بيرلو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "قلت أمس إن الفريق بدا جيدا خلال الأسبوع، لقد تدربنا بالعقلية الصحيحة والتركيز، الفريق كان على قيد الحياة، وكنت مقتنعًا بأنه يمكن أن يقدم أداءً رائعًا".

واستدرك: "لكن لم يكن هذا هو الحال، لقد بدأنا بالفعل بشكل جيد إلى حد ما، لكننا فقدنا طريقنا، وكانت هذه هي النتيجة النهائية".

وواصل: "من الصعب شرح ذلك الآن، كانت هناك العديد من الأمور التي لم تعمل (جيدا).. عندما تخسر مثل هذه المباراة المهمة بنتيجة (3-0)، فهذا يعني أن العديد من الأشياء لم تنجح، لكنني بحاجة إلى تقييمها، ثم التحدث عنها مع اللاعبين برأس هادئ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات