تعاطى قرص فياغرا فاستنجدت زوجته بالشرطة


جراسا -

استنجدت امرأة عجوز إيطالية بالشرطة بعد الحاح زوجها الثمانين على معاشرتها عقب ابتلاعه حبة فياغرا. وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (انسا) يوم الاثنين ان المرأة، وهي من مدينة باليرمو وفي العقد الثامن من العمر استدعت الشرطة لمنع زوجها ( 82عاماً) من مواقعتها خشية تعرضه لمشكلة في القلب. إلى ذلك، قالت الشرطة ان الرجل الذي يبلغ عمره 82سنة غضب جداً عند علم بأن زوجته فعلت ذلك، مشيرة إلى أنه أصر على ان لا أحد له الحق في التدخل بمسألة حميمية كتلك التي بينه وبين زوجته.

لكن المرأة قالت "ان عمر زوجي 82سنة ويعاني من أوجاع آلام كثيرة وقد يكون ذلك (الجماع) خطراً على حياته". ولم يهدأ الرجل إلاّ بعد تدخل بعض الأقارب لحل هذه المشكلة المحرجة ومغادرة الشرطة المنزل.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات