مي عمر تبكي بعد عرض تغريدة مسيئة لها (فيديو)


جراسا -

لم تتمالك الفنانة المصرية، مي عمر، دموعها بعد عرض تغريدة مسيئة لها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، بشأن مسلسلها التلفزيوني "لؤلؤ"، الذي عرض قبل أشهر.

وعرض برنامج "العرافة"، من تقديم بسمة وهبة، والمذاع على فضائية "المحور" المصرية، تغريدة لخبيرة العلاقات الإنسانية ولغة الجسد، رغدة السعيد، تشير فيها إلى أن نجاح مسلسل "لؤلؤ" يعود في المقام الأولى إلى الاعتماد على شركة "سوشيال ميديا" بارعة، وليس على موهبة مي عمر التمثيلية، ليعقب عليها المخرج عمرو عرفة قائلا: "هذا صحيح، بينفخوا في قربة مقطوعة".

وفي البداية علقت مي عمر أنها لا تعتقد أن عمرو عرفة يقصد بتغريدته مسلسلها "لؤلؤ"، وتابعت أنها لم تتصل به لكي تتحقق إن كان يقصدها فعلا أم لا، وذلك خوفا من أن يكون شكها حقيقة.

ثم أضافت باكية: "عمرو عرفة من أكثر الناس الذين يدعموني، وسبق لنا وأن تعاونا سويا في فيلم سينمائي، ولو كان يقصدني حقيقة ستكون صدمة غريبة بالنسبة لي".




تعليقات القراء

الدموع
وَكَاف وكِفَكَاف وَكَفِّي بِكَفِّهَا

وَكَاف كَفُوْف الْوَدَق مِن كَفِّهَا انْهَمَل

حِجَازِيّة الْعَيْنَيْن نَجْدِيَّة الْحَشَى
رد بواسطة ابن عجلان
كفكف دموعك ليس ينفعك العويل
وما رح ينفعك لا البيجامة ولا حتى السراويل
08-05-2021 04:22 PM
كناري
احرام على بلابله الدوح حلال للطير من كل جنس
08-05-2021 10:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات