اول تعليق من نسرين طافش بعد المقلب


جراسا -

علقت الفنانة السورية، نشرين طافش، على وقوعها ضحية حلقة اليوم الجمعة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، من تقديم الفنان المصري، رامز جلال.

وفور انتهاء عرض الحلقة على فضائية "إم بي سي مصر"، تصدرت نسرين طافش التريند على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في مصر والمملكة العربية السعودية والجزائر، بسبب انهيارها وبكائها من المقلب.


وغردت طافش لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" بعد انتهاء الحلقة: "الرعب الذي عشته ما راح عالفاضي، شكرا لتفاعلكم ومحبتكم وعلى الترند، والله يسامحك يا رامز".


​وكان رامز جلال شبه نسرين طافش في مقدمة حلقتها ببرنامج "رامز عقله طار" بالمطربة الأمريكية الشهيرة، جينيفر لوبيز.

وتنافس نسرين طافش في سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل "المداح"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان المصري، حمادة هلال، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.




تعليقات القراء

الدنيا رمضان
كأن الصورة اوفر..
رد بواسطة مزبوط
فيها اؤفرين
08-05-2021 11:15 AM
رمضان كريم
اللهم اني صائم
08-05-2021 12:14 PM
بلا منها
كثير طافش مش شوية
08-05-2021 10:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات