المناصير للزيوت والمحروقات .. حرص على تعزيز الاستثمار الوطني


جراسا -

شكلت انطلاقة شركة المناصير للزيوت والمحروقات والتي هي من ضمن مجموعة المناصير ، نقلة نوعية في عالم المشتقات النفطية ، ومع اول محطة محروقات افتتحتها الشركة في الاردن كانت هناك نظرة مختلفة لشكل ومستقبل سوق المحروقات في الاردن.

وقادت شركة المناصير للزيوت والمحروقات تحول عميق في شكل ومضمون الخدمات المقدمة في محطات المحروقات على نسق ما كنا نشاهده في اوروبا وامريكا وشكلت هذه المحطات بتصميمها واقسامها التي توفر خدمة سيارات متكاملة بأسعار مدروسة وحرفية عالية شكلت اضافة نوعية جعلت الشركات الاخرى في السوق تسابق الزمن للحاق بما تم.

وهو الاثر والقيمة المضافة لتواجد شركة المناصير للزيوت في الاردن ، حيث باتت المنافسة بين الشركات العاملة في السوق على من يصل الى المستوى الذي تقدمه المناصير للمحروقات من خدمات نوعية.

واسهم ذلك في ايجاد فرص عمل وفيرة للشباب الاردني من خلال توجيهات رئيس المجموعة المهندس والاقتصادي الكبير زياد المناصير ، الذي كان في عمق اولوياته خدمة وطنه وقيادته وشعبه.

حيث اسس لعملية تحول في تفكير الشباب الاردني تجاه العمل في محطات الوقود من خلال عملية التأهيل والتدريب والاحلال للشباب الاردني وجعله يرمي فكرة ثقافة العيب خلف ظهره وينطلق للعمل في ظروف عمل لائقة تلبي متطلباته المعيشية . المناصير للزيوت والمحروقات كانت سباقة ايضا في موضوع المساهمة في حماية البيئة والتخفيف من الانبعاثات الضارة من خلال ادخال نوعية نظيفة من المشتقات البترولية التي تلتزم المواصفة الاردنية والمواصفة الاوروبية في هذا المجال. فقد طرحت شركة المناصير للزيوت والمحروقات منتجات بنزين 90 & 95 يورو6 في جميع محطاتها المنتشرة في المملكة الاردنية الهاشمية وفي المحطات التابعة لها من بداية العام الماضي، وتعتبر هذه المنتجات أفضل وأجود منتجات متوفرة في الاسواق العالمية وهي مطابقة للمواصفة القياسية الاردنية والمواصفة الاوروبية.

وجاء طرح المنتجات تطبيقا للمواصفة القياسية الاردنية المعلنة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية اعتباراً من بداية العام 2020 ولجميع المشتقات النفطية الجاهزة المستوردة الى الاردن من خلال الشركات التسويقية المستوردة. تمضي شركة المناصير للزيوت والمحروقات في تنفيذ خططها وتحقيق اهدافها ، بالرغم من الصعوبات التي واجهت الاردن بسبب جائحة كورونا وتأثيراتها السلبية على مجمل القطاعات الاقتصادية وما عانته الشركة من الاغلاقات وتوقف النشاط الاقتصادي خلال العام الماضي ومطلع العام الحالي .

ان شركة المناصير للزيوت والمحروقات تعتبر قصة نجاح لفكر اقتصادي اردني وطني همه الاول والاخير تحقيق التنمية المستدامة التي يوجه اليها دائما جلالة الملك عبدالله الثاني والعمل على توفير فرص العمل للاردنيين وافساح المجال امام الشباب الاردني للعمل في محطات المناصير في مختلف المهن والوظائف التي تتوفر فيها على امتداد خارطة الوطن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات