جمعية الصرافين تشكو ضعف نشاط السوق


جراسا - قال رئيس جمعية الصرافين الأردنيين عبدالسلام السعودي، إن نشاط سوق الصرافة المحلي ضعيف، بسبب قلة وجود السياح والمغتربين، مقارنة مع نفس المدة من سنوات سابقة


وأوضح السعودي لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الخميس، أن حجم الحوالات الواردة للأردن قبيل عيد الفطر، يبلغ نحو ضعفي الحوالات الواردة في الأيام العادية، في حين أن الحوالات الصادرة للخارج قليلة جدا، بسبب تعطل كثيرين عن أعمالهم.

وثمّن السعودي قرار البنك المركزي بفتح أبواب البنوك يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، مما سينشط انسياب السيولة أكثر في أيدي المواطنين، ويحرّك الأسواق.

وأضاف أن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، وافق على تطعيم العاملين في قطاع الصرافة البالغ عددهم 4 آلاف عامل، بعد عطلة عيد الفطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات