العثور على توابيت حجرية وقطع أثرية أسفل منزل في إربد


جراسا -

عثرت الاجهزة الامنية مساء الاربعاء، على مجموعة من التوابيت الحجرية والرسومات الأثرية تعود للفترة البيزنطية، داخل كهف موجود اسفل منزل في منطقة البارحة في محافظة اربد.

وقال مصدر امني، انه تم استدعاء الاجهزة المختصة في دائرة الاثار العامة، بالكشف عليها تبين انها ذات قيمة تاريخية، وتم التحفظ على كافة المضبوطات.



تعليقات القراء

بتكون الوزة من القرايب والجيران معروف هالحكي
والتخفظ تم ليس على الاثار وانما على كل المنزل والارض واهل البيت مليون بالمليون تم التحقيق معهم بكل الوسائل حتى يقروا شو طلعوا غير الفسيفساء والاثار هلى كان هناك كنوز ومجوهرات ام لا ..
كان عنا بيت اثري اذا بدنا نزرع شجرة انلاقي الجيران والبصاصين محيطين في اسوار البيت ومن فوق الاساطيح الكل جاهز ومتوثب للانقضاض علينا .. وفي الاخير الاثار شحلونا اياه .
06-05-2021 12:36 AM
المووواطن
والمواطن تبع المنزل وين صفى .
06-05-2021 04:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات