منتخب الملاكمة يبدأ مشاركته ببطولة التشيك


جراسا -

يستهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش مشاركته في بطولة التشيك الدولية بلقاء لاعب المنتخب الاسباني بوزن 91 كيلو غراما، فيما يلعب زياد عشيش في وزن 75 كيلو غراما مع لاعب منتخب النمسا.

ويشارك المنتخب الوطني للملاكمة في بطولة التشيك الدولية التي تنطلق فعالياتها، اليوم الأربعاء، بمشاركة 84 ملاكما و98 ملاكمة يمثلون 18 دولة، وتضم البطولة منتخبات الأردن، النمسا، إنجلترا، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، المجر، إيطاليا، منغوليا، مالي، هولندا، بولندا، سويسرا،أوكرانيا، سلوفاكيا، السويد، والتشيك البلد المضيف.

وأعلن الموقع الرسمي لاتحاد الملاكمة، اليوم، أن المشاركة في هذه البطولة تأتي في اطار الاستعداد للحدث الأوروبي المؤهل ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات