التربية: أعداد غير متوقعة قدمت للتطعيم


جراسا -

تلقى 3318 معلما ومعلمة الجرعة الاولى من لقاح فيروس كورونا في اليوم الأول للحملة الوطنية لتطعيم الكوادر التعليمية التي بدأتها اليوم الثلاثاء وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وخلية إدارة الأزمة، استعدادا للعودة الآمنة للمدارس في بداية العام الدراسي المقبل 2022/2021.

وقالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات ، إن تجربة تطعيم المعلمين كانت زاخرة بالخبرات، إلا أن الاعداد التي قدمت للمراكز كانت غير متوقعة.

واشارت الى ان الحملة التي انطلقت اليوم من محافظة العاصمة، تشمل جميع المعلمين في القطاعين العام والخاص المسجلين على المنصة الخاصة بالتعطيم (https://vaccine.jo ).



تعليقات القراء

مطعوم
خلوها من بداية الفصل حتى تكون المناعة اقوى ماهو كل يوم بدهم يطعمو خلص بداية الفصل وتكون تمام بعدين من حق اي شخص يطعم يختار نوع المطعوم
04-05-2021 11:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات