سعد جابر عضوا في اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الملاكمة


جراسا -

اطلع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته والتي عقدت مساء اليوم الثلاثاء ، على الاستقالة المقدمة لعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة والتي أدت إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني حكماً ووفقاً للمادة ٢٤/ب/٢ من النظام الأساسي للاتحاد والتي تنص على “عزل مجلس الإدارة حكماً إذا فقد مجلس الإدارة نصابه باستقالة أكثر من نصف أعضائه”.

وبناءً على ذلك قررت اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة وفقاً لنص المادة ( ٢٦/أ ) من النظام الأساسي للاتحاد.

وتضم اللجنة المؤقتة سمو الأمير “محمد عباس” بن علي ، رئيساً ، ومعالي الدكتور سعد جابر ، نائباً للرئيس ، والأعضاء الدكتور باسل الشاعر والدكتورة ختام اي والسيد زيد أبو سعود.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المؤقتة ستواصل عملية التحقيق وجمع التقارير المتعلقة في حادثة وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب ، راشد صويصات ، رحمه الله ، إلى جانب الإشراف على خطة اعداد المنتخب الوطني والذي يستعد ٥ من لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب إدارة شؤون الاتحاد.



تعليقات القراء

عليان
من الصحة للملاكمة هههههه ...
04-05-2021 11:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات