لوكاكو يوجه رسالة ساخرة لإبراهيموفيتش


جراسا -

سخر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، من غريمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عقب حسم النيراتزوري للقب "الكالتشيو" مبكرا هذا الموسم.

وسبق لإبراهيموفيتش نشر رسالة مثيرة عندما قاد ميلان للفوز على إنتر هذا الموسم بهدفين مقابل هدف، قال فيها: "لم يكن لميلانو ملك، لديهم إله".

وبعد تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، نشر لوكاكو رسالة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "الإله الحقيقي قد توج ملكا لميلانو، الآن انحنوا".
وتوج إنتر ميلان بلقب بطل الدوري "الكالتشيو" للمرة 19 في تاريخه، والأولى منذ موسم (2009-2010)، ليكسر بذلك احتكار يوفنتوس للقب لـ9 مواسم متتالية.

وكان لوكاكو حاسما في استعادة هذا اللقب، بعدما سجل 21 هدفا في 33 مباراة.

وتفوق إنتر ميلان على جاره اللدود ميلان، حيث أنه حصد لقب بطولة الدوري أكثر، ليصبح ثاني أنجح فريق في إيطاليا بعدد مرات الفوز باللقب، خلف يوفنتوس(36) مرة.

يذكر أن "ديربي" الغضب بين إنتر وجاره ميلان، في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا على ملعب "سان سيرو"، في 26 يناير الماضي، شهد مشاجرة قوية بين الزميلين السابقين في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إبراهيموفيتش، ولوكاكو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات