كيف تم اكتشاف السلالة الهندية بالاردن؟


جراسا -

ياسر خليفة - كشف وزير الصحة الدكتور فراس هواري في تصريح خاص لـ"جراسا"، تفاصيل وكيفية اكتشاف الاصابات التي اعلن عنها بالسلالة الهندية في المملكة.

واوضح الهواري، انه ليس هناك كتات فحص مخصصة لفحص السلالة الهندية، وانما هناك خطوة يتم اتخاذها عندما تظهر مؤشرات اثناء فحص العينات، تسمى "s drob" وفي حال ظهورها فانه يجب على الفور القيام بفحص التركيب الجيني لتلك النتيجة وفي حال ثبوتها فهي من السلالة الهندية.

واشار الى انه ليس بالضرورة ان يكون المصاب بالسلالة الهندية ان يكون قد قدم من الخارج او الهند، موضحاً ان الاصابات التي سجلت بالاردن، صنفت بالسلالة الهندية، لان التركيب الجيني لعيناتهم تطابقت مع التركيب الجيني للسلالة التي نشأت في الهند.

 



تعليقات القراء

ياااااااااااا
اكيد مع الهوى الطاير ... لويه بتسموها الهنديه خلص سموها الاردنيه خلونا نعرط باهالاختراع قدام الامم هههههه
03-05-2021 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات