هجوم نيابي على شركة الفوسفات


جراسا -

وجه النائب حسن الرياطي أسئلة نيابية الى رئيس الوزراء حول عدم صرف بدل العمل الاضافي، للعاملين في المجمع الصناعي بشركة مناجم الفوسفات الأردنية، في عام 2018-2019 والبالغه 7000 ساعة.

وسأل الرياطي عن عدم صرف الاضافي للعاملين في المجمع الصناعي وعن عدم صرفه للموظفين بدل عملهم خلال فترة الحظر الشامل، كما وجه سؤالاً حول حرمان الفوسفات السائقين من بدل ساعات العمل الاضافي بشكل يومي، بالاضافة الى سؤال حول عدم قيام  الشركة منذ بداية عام 2021 بتسجيل العمل الاضافي لدى قسم الرواتب ولم يتم ترصيده للموظفين.

واعرب الرياطي عن استغرابه من اجبار الموظفين على العمل الاضافي خلال العطل الرسمية ولا يتم صرف بدل اضافي، وتحتسب لهم اجازات بدل صرف إضافي، علما أن الموظفين لا يستطيعون أخذ الاجازات الرسمية بسبب ضغط العمل، ومن يرفض العمل الاضافي يتم معاقبته.

وختم الرياطي سؤاله: " لماذا يتم معاقبة عضو النقابة ( وصفي يونس الصمادي ) بالنقل التعسفي خارج محافظة العقبه لانه فقط طالب بحقوق الموظفين في بدل العمل الاضافي ؟".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات