معاناة 500 عائلة مستمرة بسبب اغلاق سوق الرواق


جراسا -

خاص- طالب اصحاب المحال التجارية في سوق الرواق بمحافظة العقبة بصيانة السوق وإعادة ايصال الكهرباء، لتمكنوا من اعادة فتح محالهم المغلقة منذ اشهر.

و يعيل السوق أكثر من 500 عائلة ما بين أصحاب محلات وعاملين، حيث ويبلغ عدد المحلات التجارية في السوق أكثر من 250 محلاً، ما بين ملابس وأدوات منزلية ونثريات وألعاب وأحذية وعطور.

ويطالب أصحاب بسطات وتجار سوق الرواق بفتح سوقهم الذي يعتاشون منه منذ 20 عاما، مشددين على تكبدهم خسائر مادية كبيرة جراء استمرار إغلاقه.

من جانبه كشف مصدر مطلع ان بعض اصحاب المحال التجارية لم يدفعوا المبالغ المترتبة عليهم لسلطة العقبة بدل استئجار المحال، الامر الذي عطل اجراءات اعادة صيانة السوق بعد تعرضه للحريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات