هل سيغني أحمد سعد في زفاف سمية الخشاب؟


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فكرة أن الفنان المصري ​أحمد سعد​ سيحيي حفل زفاف الممثلة المصرية ​سمية الخشاب​ "المعلمة حلاوتهم"، والفنان المصري محمد رمضان "موسى"، ضمن أحداث مسلسل "موسى" الذي يعرض في السباق الرمضاني لعام 2021.
من جانبه لم يكشف أحمد سعد حقيقة الأمر، لكنّه أكد أن لا مانع لديه في إحياء حفل الزفاف من ناحية المبدأ، ولا يخلط بين أزماته الشخصية وبين التعاقد على الغناء في الأعمال الفنية.
وعبر مداخلة هاتفية ضمن برنامج mbc trending قال سعد: "معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني ضمن أحداث المسلسل أم لا؟".
الجدير ذكره أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وآخرين. العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات