الفوسفات الأردنية والإدارة الحصيفة الفذّة


إنّ المتتبع لشركة الفوسفات الأردنية منذ سنوات عدة يجد أن الشركة نحت منحًى جديدًا تخطيطًا وتدريبًا وتنفيذًا ومتابعة ومكاشفة واتساعًا في الانتاجية، والتشعب فيها والمنافسة العالمية. وبالرغم من التحديات التي ألمت بالعالم أجمع، المتمثلة في جائحة كورونا التي شلّت الإقتصاد العالمي وإنتاجيته ، إذ أصاب الوهن جميع قطاعاتها، إلّا أن شركة الفوسفات الأردنية وإدارتها الحصيفة الفذة المتمثلة برئيس مجلس إدارتها معالي الدكتور محمد الذنيبات وأعضاء المجلس والمجلس التنفيذي والعاملين فيها استطاعت اجتياز الجائحة العالمية بكفاءة واقتدار، ناهيك عن الخبرات الإدارية والتعليمية والإقتصادية المتخصصة في مجالات عدة لمعالي رئيس مجلس الإدارة، إذ اتسمت إدارته بالصدق والأمانة والصراحة والوضوح والشفافية ونظافة اليد واللسان في كل موقع خدم فيه وطنه .
فالإدارة الحصيفة واجهت كل التحديات، إذ عملت على تخفيض النفقات التشغيلية، وزيادة كمية الإنتاج من الأسمدة، وطورت من أدائها، وضبطت نفقاتها ، كما وقامت بخفض كلف الإنتاج والمبيعات، واجراءات تنظيمية في إدارة الشركة، مما أدى إلى الربحية في أصعب الظروف، إذ حققت أربحًا في الربع الأول من هذا العام 2021 وصلت إلى عشرات الملايين. وهنا ، ننظر إلى إدارة الشركة بكل فخر واعتزاز؛ لأنّها موضع ثقة وتقدير، وهي من أولى الشركات التي ساهمت في دعم صندوق همة وطن بأكثر من ستة ملايين دينارًا دون منّة أو هدف؛ لصمود الوطن وأهله، وكذلك دعم الاقتصاد الوطني.
بارك الله في اليد الصادقة التي تبني للوطن ، ولا تبني لنفسها، يشار إليها بالبنان، مخلصة صادقة وفية للوطن ولقيادته الهاشمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات