محمد سامي :يوضح اعتذار محمد رمضان عن "نسل الأغراب"


جراسا -

كشف المخرج المصري محمد سامي السبب الحقيقي الذي دفع الفنان محمد رمضان للاعتذار عن مشاركة الفنان أحمد السقا بطولة المسلسل الرمضاني "نسل الأغراب".

محمد سامي أكد، خلال استضافته في برنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، أن محمد رمضان اعتذر لرفضه اقتسام البطولة مع نجم آخر.

المخرج المصري قال: "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه".

وتابع: "أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا ، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان".

وأضاف: "لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين".

واختتم كلامه، بقوله: "كان فيه خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".



تعليقات القراء

لانه مريض
لانه مريض
02-05-2021 01:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات