لماذا يعزل المصابون بالمتحور الهندي في منازلهم؟!


جراسا -

خاص - يبدو ان ضعف اجراءات الحكومة التي باتت واضحة في بدايتها  لمواجهة سلالة كورونا الهندية، قد تكون سبباً في انتشار السلالة الجديدة، خاصة اننا ما زلنا في بداية المعركة مع السلالة المشار اليها، علماً انه تم تسجيل 3 حالات جديدة، حالتان في عمان وواحدة في الزرقاء.

اعلان وزير الصحة عن تسجيل الحالات المشار اليها، لم يلفت انتباه الاردنيين بقدر الاجراء المتخذ معهم، من خلال عزلهم داخل منازلهم، الامر الذي اثار مخاوف وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت قليل من الاعلان عن اكتشافها.

عزل المصابين بالسلالة الهندية في المنازل، اجراء غير سليم، وقد يعيد قصة "حوض النعنع" الى حديث الاردنيين من جديد، علماً ان الخروقات السابقة للعزل المنزلي كانت سبباً واضحاً في انتشار الوباء مجتعياً.

وفي ظل انخفاض اعاد المصابين لفيروس كورونا، وبدء تعافي الاردنيين من اجراءات وتبعيات الحظر، فالامر يحتاج الى وقفة حقيقية وصارمة وشديدة من قبل الحكومة، على ارض الواقع، والا اوقفوا قانون الدفاع، وارفعوا الحظر، واتركونا نواجه الفيروس بعيداً عن اجراءاتكم.



تعليقات القراء

عليان
والكل بيقول افتح ...عجيب أمرهم عجيب
02-05-2021 12:02 AM
عدنان علي
يتم عزلهم في منازلهم حتى يتم( عدم )السيطرة على المرض....والتجربة اكبر برهان.....
02-05-2021 03:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات