ريال مدريد يتحرك بصمت .. والهدف صفقة "العيار الثقيل"


جراسا -

قبل نهاية موسم استثنائي، لا يزال الفريق "يقاتل" خلاله على جبهتي "الليغا" ودوري أبطال أوروبا، تسعى إدارة ريال مدريد إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقة من العيار الثقيل، حتى ولو كانت قد تأخرت 7 سنوات.

العملاق الإسباني أظهر مجددا اهتمامه بضم روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الذي تردد أنباء عن رغبته سابقا في ارتداء قميص الملكي.

ووفق ما ذكر موقع صحيفة "آس" نقلا عن شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا"، فإن ليفاندوفسكي قد يرحل عن بايرن ميونيخ قريبا، إذ سينتهي عقد المهاجم البولندي، 32 عاما، عام 2023، مما يعني إن موعد رحيله قد يكون قد اقترب، والأرجح أن يكون قبل هذا التاريخ لتحقيق استفادة مادية.

وحسب "آس" تدرس إدارة البافاري بيع مهاجمها المخضرم في صفقة قد تُدر على خزينة النادي نحو 60 مليون يورو، بهدف مساعدته في أزمته المالية الحالية، مما قد يفتح الباب أمام إمكانية دخوله على رادار نادي ريال مدريد من جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات