نجلاء بدر: مشاركتي بعملين في رمضان مجازفة صعبة


جراسا -

صرحت الفنانة نجلاء بدر أن مشاركتها في الموسم الرمضاني بعملين كان مجازفة صعبة، خاصة وأن الدورين مختلفين تماما، فدورها في مسلسل "بين السما الأرض" كانت صعوبته في تصوير أغلب المشاهد داخل المصعد وسط عدد كبير من الأشخاص، كما أن المسلسل 15 حلقة فقط، وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه الجمهور بعد.

وأشارت "نجلاء" إلى أنها وافقت على تقديم العملين اللذان يعرضا فى توقيت واحد لأن العملين لا يمكن أن رفضهما، خاصة وأن مسلسل "نسل الأغراب" يخرجه محمد سامي الذى تعتبره من أهم المخرجين في الوسط الفني، لأنه يمتلك مفردات النجاح ويقدم مدرسة إخراجية مختلفة، كما أنها تقف فيه أمام نجوم كبار أمثال أحمد السقا وأمير كرارة.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، إنتاج سينرجي، سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، إنتاج سينرجي، تأليف وإخراج محمد سامي.



تعليقات القراء

فارس عوض
كله في ميزان سيئاتك يا حجة نجلاء . ما تقلقيش
01-05-2021 02:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات