أول صورة لحورية فرغلي بعد نجاح العملية (صورة)


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صور للفنانة حورية فرغلي، بعد خضوعها لأربع عمليات جراحية لإعادة بناء الأنف، وأعلنت حورية عودتها إلى مصر يوم الأحد المقبل لقضاء عطلة عيد الفطر بعد رحلة علاج استمرت شهرين، على أن تعود إلى أمريكا في شهر أغسطس المقبل للخضوع لجراحة خامسة.


حورية فرغلي بعد الخضوع لجراحة التجميل الرابعة(الصور من إنستقرام)
الصور أظهرت استعادة حورية جانبا كبيرا من شكلها الحقيقي، كما ظهرت برشاقة وكأنها خضعت لبرنامج غذائي لتقليل الوزن، وهي أول صور تنشر لحورية منذ شهرين، بعدما رفض طبيبها المعالج نشر أي صور سابقا.

ونشرت حورية فرغلي الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك عقب تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه.

وسبق أن طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدة أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على: أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات