الإتحاد الدولي للملاكمة يحقق بوفاة الملاكم صويصات


جراسا -

أعلن الاتحاد الدولي للملاكمة (AIBA)، الجمعة، عن فتح عملية مستقلة للتحقيق ومراجعة ظروف مشاركة الملاكم الأردني الراحل راشد الصويصات في بطولة العالم للشباب في بولندا، والذي توفي بعد إصابته في إحدى مباريات البطولة.

وتشمل العملية المستقلة التحقيق والمراجعة في ظروف إصابة اللاعب وعلاجه والبروتوكولات المتبعة.

وقال الاتحاد الدولي إن المراجعات الداخلية التي أجريت باستخدام المعلومات المتاحة حاليًا خلصت إلى أنه تم اتباع بروتوكولات (AIBA) بشكل صحيح، لكن تحقيقًا أوسع مع خبرة مستقلة ستأخذ في الاعتبار جميع الموارد المتاحة، بما فيها الخاصة بالسلطات العامة.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن حالات الوفاة في الملاكمة "نادرة للغاية"، لذا فإن الاتحاد الدولي للملاكمة عازم على التأكد من أن ظروف هذه "المأساة" قد تم توضيحها بشكل كامل.

"وسيواصل الاتحاد الدولي بذل كل ما في وسعه لدعم عائلة راشد وأصدقائه وزملائه في هذا الوقت الصعب للغاية"، وفق بيان الاتحاد الدولي.

وتوفي صويصات (18 عاما)، بعد أن تعرض لإصابة خلال المباراة "استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات، وإجراء عملية جراحية طارئة له"، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية في وقت سابق، لكنه توفي لاحقا.



تعليقات القراء

وجعت قلوبنا
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويصبر اهله
01-05-2021 10:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات