نيللي كريم: لو بنتي تزوجت في السر سأقتلها


جراسا -

كشفت نيللي كريم، عن ردة فعل غير متوقعة حال كررت ابنتها ما فعلته هي شخصيا بالزواج سرا دون علم أهلها، وقالت إنها ستقتلها، كما نفت نيللي تعرضها للخيانة الزوجية، وأكدت أن سبب فشل زيجتها الأخيرة كان سوء التفاهم، وتحدثت لأول مرة عن شائعة زواجها من ثري عربي.

وقالت نيللي خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدى، عبر فضائية "القاهرة والناس": زواجي الأول كان دون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عام، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلى رفضوا علشان كنت صغيرة.


ونفت نيللى كريم، شائعات زواجها من رجل عربى، قائلة: لم يحدث أن أراد رجل عربى الزواج منى، ومواصفات شريك عمرى غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفى كلام رجالة وفى رجالة أى كلام.


وأكدت نيللى كريم، أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالى، كما أنها تشاهد الأفلام القديمة كثيرا.

ونفت نيللى كريم، ؤفضها تقديم مشاهد إثارة وإغراء وقبلات وقالت أنه لم يعرض عليها سيناريوهات أفلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: محدش عرض عليا بوسة.. والاسكربت مبقاش مكتوب فيه بوسة، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التى تخدم العمل.

وتحدثت عن سبب فشل زيجتها الأخيرة قائلة: أنا نكدي أجنبي ووحش وبيقل بسكوت وبأخذ القرار فجأة.

وأضافت أنها قررت الطلاق وهي من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: معنديش عقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خائفة من الارتباط.

وتابعت: موصفات شريك حياتي لازم يكون صفات كتير على بعضه.. وبعرف أعيش لوحدي ومبسوطة"، معترفة بأن حظها قليل من الرجالة.


وأوضحت نيللي كريم، موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل بـ"100 وش"، بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من المسلسل، مؤكدة أنها لم ترفض، وقالت: لم يحدث أن رفضت المشاركة في الجزء الثاني من بـ100 وش، وعدم تصوير الجزء الثاني بسبب انشغال المخرجة بزواج ابنتها.

وأشارت نيللي كريم، إلى أنها وافقت على مساحة الدور البسيط في "الفيل الأزرق" الجزء الأول؛ لأنه كان فيلم مهم مع مخرج كبير، وأمام فنان كبير ككريم عبد العزيز، مؤكدة أنها كانت سعيدة بالتجربة لتمثيلها لأول مرة مع الفنان كريم عبد العزيز.

وأكدت نيللي أنها شاركت في الكثير من الأعمال بمشاهد بسيطة، إذ أنه تشارك في الأعمال التي تعجب بها، كما أنها لم تحسب حجم المساحة التي ستشارك بها في التمثيل بالفيلم ولكن تنظر لقيمة الفيلم.

وعلقت الفنانة نيللي كريم، على تصريحات محيي إسماعيل السلبية بحق موهبتها مؤكدة احترامها لوجهة نظره، بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، وأشارت إلى أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقل للمهرجان.


وأضافت نيللي كريم: أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكان السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات