رئيس جامعة الشرق الأوسط يلتقي بالطلبة المستجدين


جراسا -

التقى رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، الطلبة المُستجدّين عبر وسيلة الاتصال المَرئيّ عن بُعْد (Microsoft Teams).بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، وعدد من عمداء الكليات والأساتذة، بادئاً حديثه بالترحيب بالطلبة المنضمين للجامعة التي هي بمثابة البيت الثاني لهم.

تحدَّث الحلحولي خلال لقائه بالطلبة المستجدين عن رسالة الجامعة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الطلبة، وصقل مواهبهم، وحثّهم على الاندماج في الجوِّ الأسَريّ في الجامعة الذي يتسم بالاحترام المتبادل؛ تحقيقاً لرؤية الجامعة وأهدافها التي تسعى إلى بناء شخصيات متعلمة قادرة على مواجهة تحدّيات العصر .

وأوصى الحلحولي الطلبة بالالتزام بالمواعيد المحدّدة للمحاضرات، وعدم التغيُّب عنها، ودعاهم إلى المشاركة في كافة الورش و الدورات التي تنظمها الجامعة عبر وسائل التعلُّم عن بعد والاستفادة منها.

من جانبه رحَّب عميدُ شؤون الطلبة، الدكتور سليم شريف، بالطلبة الجُدد منوِّهاً إلى أنّ عمادة شؤون الطلبة حاضنة للإبداع والابتكار والتميز من خلال توفير برامج تدريبية يشرف عليها مُتخصصون؛ بهدف إكساب الطالب المهارات اللازمة في مجالات القيادة، وتقدير الذات، ومهارات الاتصال، والعمل الجماعيّ، من خلال ترسيخ ثقافة الحوار.

كما تحدَّث شريف عن الخدمات الطلابية المتعددة التي تُقدِّمها العمادة، وفي نهاية اللقاء تمَّت الإجابة عن أسئلة الطلبة واستفساراتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات