عطل عام يصيب شبكة بلايستيشن عالميا


جراسا -

أفاد تقرير نشره موقع "the verge" التقني، عن عطل عام في شبكة بلايستيشن PSN، ففي الوقت الحالي، تواجه خدمة الألعاب الشهيرة من شركة سوني انقطاعا عالميا.

ويشير موقع "down detector"، لمعني بأخبار الأعطال التي تضرب مواقع الإنترنت، إلى أن مستخدمي أجهزة بلايستيشن PlayStation، يواجهون صعوبة في استخدام جميع خدمات بلايستيشن في جميع انحاء العالم.

وأبغ حساب Ask PlayStation، الرسمي على موقع تويتر باليابان، عن المشكلة مساء أمس الثلاثاء الموافق 27 أبريل، منذ حوالي الساعة 5 مساءً بالتوقيت الشرقي، والتي مازالت مستمرة حتي الآن.

واشتكى عدد كبير من مستخدمي بلايستيشن يصل إلى أكثر من 40 ألف مستخدم من عطل تقني، وانهم يواجهون ظهور الخطأ ws-37398-0 في الوقت الراهن عند محاولة تسجيل الدخول.

وتركزت الأماكن التي واجه مستخدميها مشكلة في منصة الألعاب الشهيرة في أوروبا والشرق الأوسط، ومناطق في شرق آسيا وروسيا.

وقد فشل نسبة 84% من مستخدمين أجهزة بلايستشن من مشكلة في تسجيل الدخول، فيما واجه حوالي 12% من المستخدمين من الوصول إلى الألعاب، وبينما عاني 3% منهم في استخدام جميع الخدمات الاجتماعية المتاحة على أجهزة بلايستيشن.

وأكد موقع "The Verge"، على مستخدمي بلايستيشن حول العالم يعانون من مشكلات في الخدمات الخاصة بالمنصة منها لعب ألعاب متعددة اللاعبين، والتحقق من قوائم المتصدرين، وتحميل تطبيق PlayStation على هاتف محمول، بالإضافة وجود صعوبات في تنزيل العناصر من المتجر.

واكدت سوني من خلال الحساب الرسمي التابع لها على منصة تويتر بعلمها بالمشكلةوأنها تعمل على حل المشكلة في الوقت الراهن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات