روجينا:تشكر جمهورها وتطمأنه بعد إصابتها!


جراسا -

علقت الفنانة المصرية روجينا، مساء اليوم الثلاثاء، على إصابتها خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد "بنت السلطان"، الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2021.

وحرصت روجينا، على طمأنة جمهورها عن حالتها الصحية عقب الإصابة، ونشرت على صفحتها الشخصية بتويتر.


وقالت "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر، صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجاءت لي المستشفى".

صورة تكشف إصابة الفنانة روجينا المروعة أثناء تصوير مسلسل "بنت السلطان"
وتابعت "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم"، مستكملة: "شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا".
وكان الفنان المصري الكوميدي حسن أبو الروس، قد كشف في وقت سابق، كواليس إصابة روجينا، قائلا "إنها وأثناء تصوير مسلسلها تعرضت لجرح عميق في وجهها، وعند نقلها للمستشفى تقرر إجراء 7 غرز تجميلية لوجهها"، موضحا أنها غادرت المستشفى واستكملت التصوير رغم الإصابة.

وتنافس روجينا في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات