لفتة جميلة وراقية من جامعة عمان الأهلية


بقلم علي الحياصات - لفتة جميلة وراقية برقي القائمين عليها واصحاب الفكرة في جامعة عمان الاهلية بزراعة الجزيرة الوسطية لطريق عمان السلط ( السرو) بأشجار النخيل لمسافة تمتد طويلا... حيث زادت جمال طرقات السلط العاشقة والمحبة لاهلها وزوارها جمالا وبهاءً... وزادت العشق عشقا للسلط ومحبة.
شكرا لاصحاب الفكرة والقائمين عليها في الجامعة .. هذه الفكرة والبادرة الجميلة بجمال اصفاف النخيل في درب المحبة لتبهجك لحظات المرور من جانبها وكأنك في طريق العشق ولقاء الاحبة.
هي لفتة راقية.. ونتمنى من كل شركة ومؤسسة في السلط ان تبادر بنفس الفكرة لزراعة كامل طريق السلط ( السرو) بأشجار النخيل لتكتمل اللوحة الجميلة...بأن تزرع كل مؤسسة عدة شجيرات على الاقل امام مبناها وامام المؤسسة.
رسالة لاصحاب محطات المحروقات على طريق السلط واصحاب المحلات الكبيرة بفضل الله.. والمولات ... وشركات الاتصالات... وكل من يحب السلط واهلها..
ويتم وضع لوحة صغيرة بأنها مقدمة من الجهة صاحبة المبادرة.
لفتة جميلة ومبادرة راقية... وتليق بكل محافظات ومدن المملكة وبكل المناطق.
كل المؤسسات والشركات والمحلات.. لو كل واحد ساهم بغرس شجرة نخيل واحدة ستزداد السلط جمالا وبهاء.. برقي المبادرات التي تزين السلط وطرقاتها......



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات