إعلان عقوبة إبراهيموفيتش ولوكاكو بعد شجارهما


جراسا -

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أمس الاثنين، عقوبة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجمي ميلان وإنتر، بعد اشتباكهما في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فقد تمت إدانة إبراهيموفيتش، ولوكاكو، بافتعال سلوك غير رياضي لا يتماشى مع معايير الروح الرياضية.

وتم توقيع غرامة على إبراهيموفيتش قدرها 4000 يورو، وعلى لوكاكو 3000 يورو.

كما تم تغريم ميلان 2000 يورو، وإنتر ميلان 1250 يورو، لفشلهما في السيطرة على اللاعبين.

وشهد "ديربي" الغضب بين إنتر وجاره ميلان، في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا على ملعب "سان سيرو"، في 26 يناير الماضي، مشاجرة قوية بين الزميلين السابقين في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إبراهيموفيتش، ولوكاكو.

ورغم أن لاعبي إنتر وميلان تدخلوا سريعا لإنهاء الخلاف، فإن إبراهيموفيتش قرر التصعيد، ودخل في تراشق بالألفاظ مع لوكاكو، وحاول نطحه، لينال بطاقة صفراء ثم أتبعها بأخرى في الشوط الثاني، ليطرد من اللقاء بعد أن كان صاحب هدف التقدم لميلان، ما سمح لإنتر بالعودة بفضل ركلة جزاء سجلها لوكاكو بالذات، قبل أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة للدانماركي البديل، كريستيان إريكسن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات