نواب يشتكون من استهتار الوزراء بعملهم


جراسا -

قال رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية المحامي زيد العتوم ان وزراء حكومة الدكتور بشر الخصاونة يستهترون بعمل لجنة الطاقة.

وأوضح العتوم خلال كتاب وجهه لرئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات انه تم تحديد موعد من قبل اللجنة ودعوة وزراء الطاقة، والمالية، والتخطيط، وآخرون، وقد قام وزير التخطيط بالاعتذار عن الحضور قبل الاجتماع بيوم وانابة الأمين العام بالحضور بدلاً عنه.

وأردف العتوم أن وزيرة الطاقة قد اعتذرت عن الحضور هاتفياً قبل موعد جلسة النواب الاثنين، فيما لم يحضر ولم يعتذر وزير المالية عن الحضور، ولم يحضر كذلك أمين عام وزارة التخطيط.

وأشار إلى أنه عند وصول موعد الاجتماع حضر أعضاء اللجنة فقط ليتم تأجيل الاجتماع للمرة الثالثة، والذي يبحث اتفاقيات شركات توليد الكهرباء، وهي المرة الأولى التي يتم دعوة وزير التخطيط للاجتماع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات