ميسي يتعرض لتدخل "عنيف" في مباراة فياريال


جراسا -

حبست جماهير برشلونة، أنفاسها خلال مجريات مباراة فريقها ضد فياريال أمس الأحد، في المرحلة الـ32 من "الليغا"، بعدما تعرض ليونيل ميسي لخشونة زائدة من قبل أحد لاعبي "الغواصات الصفراء".

وفي الدقيقة 64، حاول لاعب خط وسط فياريال، مانو تريغيروس، أن يكون سباقا لإحدى الكرات في وسط الملعب، حيث انزلق على الأرض ليخطفها، لكن ميسي كان أسرع منه، وهو ما جعل لاعب فياريال يتدخل بعنف على الساق اليسرى للنجم الأرجنتيني.

وبدا من خلال الإعادة التلفزيونية، أن إصابة ميسي قوية، حيث سقط على الأرض وهو يتألم.


ولكن بعد تدخل الطاقم الطبي لبرشلونة وإسعاف النجم الأرجنتيني، قام الأخير بالركض قبل أن يعود للعب مرة أخرى، بينما أشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجه تريغيروس.

وانتهت المباراة بفوز "البارسا" بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، إلا أن العملاق الكتالوني يملك مباراة مؤجلة، وبالتالي سيخطف الصدارة في حال فوزه بها.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات