نجوى كرم لـ زاهي وهبي: "ترجعلنا بخير يا رب"


جراسا -

بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تدهور الحالة الصحية للشاعر والإعلامي اللبناني ​زاهي وهبي​، زوج الإعلامية اللبنانية ​رابعة الزيات​ جراء إصابته بفيروس ​كورونا​، كتبت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي لزاهي داعيةً له بالشفاء العاجل وكتبت قائلةً: "مندعيلك بالشفاء وترجعلنا بخير يا رب".
يذكر أنه وقبل أيام خرج وهبي من المستشفى بعد أن تلقى العلاج من الفيروس، ولكن لم تمر ساعات على عودته إلى منزله، حتى تدهورت صحّته مرة أخرى، ولا يزال يرقد في المستشفى حالياً، معانياً من نقص في الأوكسجين.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تدهور صحة وهبي، متمنين له الشفاء العاجل، كما عبّر العديد من الإعلاميين والفنانين والممثلين عن تمنياتهم لوهبي بالعودة بالسلامة من هذه المحنة.



تعليقات القراء

نجوى كرم
ازرق من زرقاء اليمامة
26-04-2021 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات