الخصاونة : الفتح الشامل للقطاعات بداية تموز


جراسا -

 أكد  رئيس لجنة متابعة توصيات مجلس النواب النائب  خليل عطية، أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ابلغه بان الفتح الشامل للقطاعات في الأول من شهر تموز المقبل.

وقال عطية، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال صخر دودين ، عقب اجتماع بلجنة متابعة توصيات مجلس النواب المتعلقة بجائحة كورونا، إن الفتح التدريجي سيكون اعتبارا من منتصف أيار.

وأكد عطية إن الاجتماع النيابي الحكومي كان لابلاغ الحكومة بمطالب مجلس النواب واللجنة بفتح كافة القطاعات، نتيجة للضرر الفادح الذي لحق بهم.


وأضاف أن المجلس طلب من الحكومة اتخاذ القرارات يوم غد الاثنين، بفتح كافة القطاعات مع اتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على الوضع الوبائي.

وبين أن معظم النواب طالبوا باقامة صلاة التراويح، وفتح المطاعم خلال أيام الحظر.

ولفت إلى أن القرار الحكومي سيخضع لرقابة مجلس النواب.




تعليقات القراء

جنوبيات
اكبر قرار متسرع يتخذ ليش الصحه اهم من كل ...هذا خصوصا مع السلالة الهنديه الجديده
25-04-2021 05:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات