غوغل تختبر ميزة "غواكومولي"


جراسا -

كشفت تقارير،  أن شركة "غوغل" الأمريكية بدأت في إجراء اختبار سري لميزة جديدة من شأنها إحداث ثورة في طريقة إصدار الأوامر للمساعد الصوتي.

الميزة الجديدة يطلق عليها "غواكومولي"، والتي ستسمح باستخدام المساعد الصوتي دون أن يقولوا له العبارة الشهيرة "Hey, Google" (مرحبا، غوغل) لكي يلبي مطالبهم، وسيمكنهم في المقابل من إسناد مهام صوتية بشكل مباشر دون مقدمات، مثل أن يقولوا للهاتف "توقف" عند عدم الرد على المكالمات أو إيقاف تشغيل المنبهات، بحسب موقع "سي نت".


ومع "غواكومولي" سيسمح للمستخدمين ببساطة أن يقولوا "Stop/ إيقاف" و"Snooze/ غفوة" و"Answer Call/ الرد على المكالمة" و"Decline Call/ رفض الاتصال" دون الحاجة إلى قول "مرحبا، غوغل" أولا.

وتظهر ميزة "Guacamole" في الإصدار التجريبي 12.5 من تطبيق "غوغل" الذي يعمل بنظام تشغيل "أندرويد 11"، كما جاء في التقارير، ضمن قائمة إعدادات المساعد الرئيسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات